الأحد، 23 سبتمبر 2012

لعبه:Subway Surfers لعبه مميزه جدا وتستحق التجربه



هناك عدد من الألعاب الشهيرة والتي فكرتها هى العدو بلا حدود مثل لعبة Temple Run و Jetpack حيث تجد نفسك تتحرك وتجمع النقاط بلا نهاية ولعبة Subway Surfers تقلد بشكل كبير اللعبة الأولى لكن بشكل رائع، وهى عبارة عن طفل صغير كان يقوم بالرسم على القطارات ثم فوجئ بموظف القطار أمامه فعليه أن يعدو للهرب منه. وفي أثناء الجري عليه تفادي العقبات مثل القطارات القادمة في الاتجاه المعاكس وأيضاً جميع العقبات التي على الأرض، بالإضافة إلى جمع أكبر عدد ممكن من النقاط الذهبية. وهناك عدد من الأدوات المساعدة مثل المغناطيس الذي يجذب لك الذهب ، والصاروخ الذي يجعلك تطير فوق كل العقبات وغيرها.

اللعبة بشكل عام رائعة وهى مجانية حتى وقت كتابة هذا المقال كما انها يونيفرسال أي تناسب جميع الأجهزة. لكن هناك شكوى متكررة من عدد ليس بقليل من المستخدمين أن اللعبة تتوقف عن العمل في بعض الأحيان بشكل مفاجئ ( كراش ) كما أن هناك بعض المهام لتقوم بتنفيذها على بالإتصال بحسابك في الفيس بوك وهو أمر ليس جيد لإنك ربما لا تريد أن تسمح للعبة بالوصول إلى حسابك أو ربما لا يوجد لديك حساب به. لكن بشكل عام اللعبة رائعة وتستحق التجربة







تقييم مدونه اندرويدي

السهولة اللعبة سهلة الإستخدام وهى عبارة عن طفل يجري بلا نهاية وتحركه يمين ويسار أو السحب لأعلى ليقفز الطفل الصغير ويتفادي العقبات.
التصميم تصميم اللعبة جميلة وذو ألوان مبهرة وذو مهام متنوعة ومتغيره.
الفكرة وتنفيذها  فكرة التطبيق مقلدة حيث ظهرت في لعبة Temple Run وتعتبر هذه الفكرة تقليد جيد لهذه اللعبة وتم إضافة المهمات لها ليكون الجري ذو مهمة محددة وليس جري بلا نهاية فقط.
الفائدة الألعاب عادة ليس هناك أي فائدة منها سوى الترفيه.
الممل والإثارة اللعبة ذو تصميم جيد وهناك مهمات لذا يصعب الشعور بالملل منها.
السعر  اللعبة مجانية ولا تحتوى على إعلانات

هناك تعليقان (2):

  1. غير معرف28/9/12

    اللعبه في غاية الرووعه

    ردحذف
  2. غير معرف4/6/13

    Greetings I am so excited I found your blog, I really found
    you by accident, while I was browsing on Digg for something
    else, Regardless I am here now and would just like to say thanks for a remarkable post and a all round entertaining blog (I
    also love the theme/design), I don’t have time to look over it
    all at the minute but I have book-marked it and
    also added your RSS feeds, so when I have time I will be back to read more,
    Please do keep up the excellent jo.

    my weblog - laser cellulite treatment

    ردحذف

ضع رايك في هاذا المقال


Popular Posts